Online food delivery is the latest trend, and demand for it is growing day by day. المطاعم التي تقدم الطعام مباشرة إلى عتبات عملائها أكثر نجاحا ولديها قاعدة عملاء أكبر مقارنة بتلك التي تقدم خدمات توصيل محدودة فقط أو تتناول الطعام في الداخل والخارج

لا شك أن توصيل الطعام إلى مناطق متعددة أو خارج المبنى أمر صعب للغاية. يكلف وقودا إضافيا ووقتا والعديد من الموارد الأخرى. That is why it is significant for restaurateurs to use andcollaborate with third-party delivery servicesin order to deliver food to extended areas and increase sales and their customer base.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو كيفية الشراكة مع مجمعي توصيل الطعام وكيفية زيادة مبيعات خدمة توصيل الطعام وكسب ولاء العملاء. من أجل ضمان شراكة ناجحة لتوصيل الطعام عبر الإنترنت من شأنها زيادة المبيعات والعملاء ، قمنا بتسليط الضوء على جميع المعلومات ذات الصلة.

لماذا يعتبر توصيل الطعام عبر الإنترنت مهما؟

يلعب توصيل الطعام دورا مهما للغاية في زيادة الإيرادات والمبيعات وهوامش الربح في مطاعمك. في صناعة الأغذية والمطاعم المعاصرة ، تزدهر طلبات الطعام عبر الإنترنت وتوصيل الطعام عبر الإنترنت يوما بعد يوم.

في الوقت نفسه ، تكون المطاعم التي تقدم الطلبات للعملاء دائما على رأس قوائم رغباتهم ، ويفضل العملاء الطلب منها. يقدر العملاء الراحة قبل كل شيء ، ويتطلب توصيل الطعام عبر الإنترنت استلام طعامهم عند الباب.

Many research reports highlighted the fact that in this era and the coming years, the restaurant business will be on top because of cloud-kitchen technology, a digital food ordering platform, and quick online food delivery service.

الأدوات والتقنيات الناشئة بسرعة جنبا إلى جنب مع اتجاهات الطلب عبر الإنترنت وتوصيل الطعام تأخذ الأعمال إلى المستوى التالي. أيضا ، أحد الأشياء الرئيسية التي تساهم أيضا في المستوى التالي هو digital marketing and promotions in restaurants.

قرأ

إدارة إيصالات المطبخ مع نقاط البيع

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجذب العملاء المحتملين إلى مطعمك

كيفية تحسين مبيعات توصيل الطعام؟

تعد كيفية زيادة مبيعات توصيل المطاعم هي أكبر معضلة ، حيث توفر بعض المطاعم خيارات توصيل ولكن لا تزال غير قادرة على الحصول على مبيعات كافية. ومع ذلك ، يجب أن تكون هناك مشكلات في خدمة التوصيل أو جودة الطعام.

Offering online food ordering and delivery services is very important, and it is the key factor in any restaurant that inevitably boosts sales and patroncustomer satisfaction. Ultimately, your restaurant will start thriving.

Customers prioritize convenience over all other factors, so when looking for “food delivery near me,” they prefer to shortlist restaurants that provide online delivery. So one cannot neglect the importance and role of online delivery services in increasing sales.

نظرا للفوائد العديدة ونقص التكاليف الإضافية المرتبطة بالإيجار المرتفع والمواقع غير المريحة ، تتحول العديد من شركات المطاعم إلى نموذج توصيل الطعام عبر الإنترنت.

At the same time, there are many other factors you need to consider in order to improve your restaurant’s online ordering and delivery sales. Read Future Trends For Delivery And Online Order; Transition In Restaurant’s Ways Of Serving

تقديم أفضل خدمة

إن تقديم أفضل الخدمات بجودة جيدة وإيماءات لطيفة هي أكبر ميزة تساهم بشكل كبير في زيادة المبيعات. يمكن أن يكون ذلك ممكنا فقط عندما تركز على تحسين كل هذه العوامل في وقت واحد.

لا شك أن جميع المطاعم تقدم أفضل خدمة. ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن خدماتك تبقيك في صدارة منافسيك. من خلال توفير أفضل ذوق وأجواء وخدمة سريعة وشيء مختلف وفريد من نوعه مقارنة بمنافسيك.

ضمان التواصل الجيد

التواصل الجيد هو مفتاح النجاح في كل مكان. When you communicate efficiently with your customers, make them feel heard, and then deliver the exact thing they ordered, it increases customer retention and improves your sales to a great extent.

لذلك ، من المهم تدريب موظفيك بطريقة تجعلهم يتعاملون بشكل احترافي مع العملاء عبر المحادثات الهاتفية ويتعاملون أيضا بكفاءة مع طلبات الدردشة بأدب. الاستماع إلى العملاء والرد عليهم على الفور.

قرأ

لماذا يجب أن تركز الشركات الناشئة على تقديم الهدايا من أجل مشاركة الموظفين واستدامتهم؟

5 اتجاهات رئيسية ستحكم مكان العمل في عام 2022

استخدام الأتمتة

استخدم التكنولوجيا كميزة لزيادة مبيعات العملاء وولائهم. هناك العديد من الأدوات المتاحة لتعزيز المبيعات. such aspoint of sale software, customer relationship management tools, food delivery apps, online ordering, and many more.

أيضا ، إذا كنت ترغب في زيادة مبيعات توصيل الطعام عبر الإنترنت ، فعليك أولا التأكد من إرسال الطلبات بدقة وفي الوقت المحدد. هذا هو السبب في أنه من المهم تتبع طلباتك بمجرد إرسالها.

التركيز على التعبئة والتغليف جذابة

أفضل تغليف هو أكثر ما ينجذب إليه العملاء. لذلك فهي واحدة من أكثر الأفكار التي تم التقليل من شأنها ولكنها بمليارات الدولارات التي توفرها للعملاء بتغليف جذاب مثل الصناديق محكمة الإغلاق بدون انسكاب حيث يتم تسليم الطلبات في حالة جيدة.

When food is delivered fresh and warmly, it is considered “proper food delivery.” نتيجة لذلك ، هناك الكثير من صناديق تغليف المواد الغذائية الجذابة المتاحة اليوم ، وسيساعدك استخدامها على تنمية عملك.

قرأ

كيفية تحديد ومنع الاحتيال في عملك

كيفية بناء علاقات دائمة وطويلة الأمد مع العملاء

الاستفادة من خدمة التوصيل من طرف ثالث

Food delivery for restaurants must be implemented properly, as poor delivery service impacts the restaurant’s reputation. That is why you should outsource delivery drivers throughthird-party delivery services rather than hiring additional delivery drivers.

هناك العديد من مقدمي خدمات توصيل الطعام الذين يتعاملون مع هذا الواجب بشكل مختلف ومسؤول. They not only provide food delivery service in multiple areas but also contribute heavily to increasing your restaurant customers’ satisfaction and loyalty.

كيفية الشراكة مع مجمع تسليم تابع لجهة خارجية

There are many food delivery service providers available in the market that provide services such as partnering, such as Uber, InDrive, Food Panda, and Foodnerd.All these delivery aggregators offer multiple services, including food delivery.

أفضل شيء في مجمعات التسليم هذه هو أن لديهم قاعدة عملاء كبيرة جدا ، لذلك سيتم تقديم عملك على الفور إلى عدد كبير من العملاء. لذلك كل ما تحتاجه هو تسجيل نفسك لدى مزودي خدمة التوصيل هؤلاء.

Additionally, partnering with food delivery businesses is a smart move because these third-party delivery services give your restaurant’s food delivery business more momentum andexpand your customer base.

الشراكة مع مجمعي توصيل الطعام تمنح الأعمال العديد من المزايا. بحيث يتخلصون من متاعب التوظيف والإشراف وتدريب سائقي التوصيل والموظفين. كل ما عليك فعله هو إعطاء الفارس الأمر ، وسوف يعتني بكل شيء آخر.

قرأ

5 مكونات ضرورية لأجهزة نقاط البيع

نصائح للتجار لخفض مستويات التوتر لديهم

أفضل شركة توصيل طعام تضمن شراكة توصيل ناجحة

If you are searching for delivery software for restaurants, then considerFoodnerdbecause they offer the best-in-class delivery service. Other than that, Foodnerd offersa complete cloud-based point of sale software and online food ordering service. So it offers an all-in-one solution with its outstanding tools and technology.

Partnering with Foodnerd will help you reap multiple benefits such as it gives you delivery service, also you can have an online food order appfor your customers. علاوة على ذلك ، توفر Foodnerd أيضا حلول إدارة المطاعم. لذلك من الأفضل بشكل عام التفكير في شراكة تسليم ناجحة.

قرأ

أسباب التبديل إلى نظام نقاط البيع السحابية

7 فوائد لبرامج نقاط البيع للمطاعم