توصيل   الطعام عبر الإنترنت

هو أحدث اتجاه ، والطلب عليه ينمو يوما بعد يوم. المطاعم التي تقدم الطعام مباشرة إلى عتبات عملائها أكثر نجاحا ولديها قاعدة عملاء أكبر مقارنة بتلك التي تقدم خدمات توصيل محدودة فقط أو تتناول الطعام في الداخل والخارج. 

لا شك أن توصيل الطعام إلى مناطق متعددة أو خارج المبنى أمر صعب للغاية. يكلف وقودا إضافيا ووقتا والعديد من الموارد الأخرى. هذا هو السبب في أنه من المهم للمطاعم استخدامخدمات  التوصيل التابعة لجهات خارجيةوالتعاون  معها

من أجل توصيل الطعام إلى مناطق ممتدة وزيادة المبيعات وقاعدة عملائها. 

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو كيفية الشراكة مع مجمعي توصيل الطعام وكيفية زيادة مبيعات خدمة توصيل الطعام وكسب ولاء العملاء. من أجل ضمان شراكة ناجحة لتوصيل الطعام عبر الإنترنت من شأنها زيادة المبيعات والعملاء ، قمنا بتسليط الضوء على جميع المعلومات ذات الصلة.

لماذا يعتبر توصيل الطعام عبر الإنترنت مهما؟

يلعب توصيل الطعام دورا مهما للغاية في زيادة الإيرادات والمبيعات وهوامش الربح في مطاعمك. في صناعة الأغذية والمطاعم المعاصرة ، تزدهر طلبات الطعام عبر الإنترنت وتوصيل الطعام عبر الإنترنت يوما بعد يوم. 

في الوقت نفسه ، تكون المطاعم التي تقدم الطلبات للعملاء دائما على رأس قوائم رغباتهم ، ويفضل العملاء الطلب منها. يقدر العملاء الراحة قبل كل شيء ، ويتطلب توصيل الطعام عبر الإنترنت استلام طعامهم عند الباب. 

سلطت العديد من التقارير البحثية الضوء على حقيقة أنه في هذا العصر والسنوات القادمة ، ستكون أعمال المطاعم في المقدمة بسبب

 تقنية المطبخ السحابي

، ومنصة طلب الطعام الرقمية ، وخدمة 

توصيل الطعام السريعة عبر الإنترنت



الأدوات والتقنيات الناشئة بسرعة جنبا إلى جنب مع اتجاهات الطلب عبر الإنترنت وتوصيل الطعام تأخذ الأعمال إلى المستوى التالي. أيضا ، أحد الأشياء الرئيسية التي تساهم أيضا في المستوى التالي هو 

التسويق الرقمي والعروض الترويجية

 في المطاعم. 

قرأ 

إدارة إيصالات المطبخ مع نقاط البيع

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجذب العملاء المحتملين إلى مطعمك

كيفية تحسين مبيعات توصيل الطعام؟

تعد كيفية زيادة مبيعات توصيل المطاعم هي أكبر معضلة ، حيث توفر بعض المطاعم خيارات توصيل ولكن لا تزال غير قادرة على الحصول على مبيعات كافية. ومع ذلك ، يجب أن تكون هناك مشكلات في خدمة التوصيل أو جودة الطعام. 

يعد تقديم خدمات طلب الطعام وتوصيله عبر الإنترنت أمرا مهما للغاية ، وهو العامل الرئيسي في أي مطعم يعزز حتما المبيعاتورضا

  العملاء

.

 في النهاية ، سيبدأ مطعمك في الازدهار. 

يعطي العملاء الأولوية للراحة على جميع العوامل الأخرى ، لذلك عند البحث عن “توصيل الطعام بالقرب مني” ، فإنهم يفضلون وضع قائمة مختصرة بالمطاعم التي تقدم خدمة التوصيل عبر الإنترنت. لذلك لا يمكن للمرء أن يهمل أهمية ودور خدمات التوصيل عبر الإنترنت في زيادة المبيعات. 

نظرا للفوائد العديدة ونقص التكاليف الإضافية المرتبطة بالإيجار المرتفع والمواقع غير المريحة ، تتحول العديد من شركات المطاعم إلى نموذج توصيل الطعام عبر الإنترنت. 

في الوقت نفسه ، هناك العديد من العوامل الأخرى التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار من أجل تحسين مبيعات الطلب والتسليم عبر الإنترنت في مطعمك. 
قرأ 


الاتجاهات المستقبلية للتسليم والطلب عبر الإنترنت ؛ الانتقال في طرق خدمة المطاعم

تقديم أفضل خدمة 

إن تقديم أفضل الخدمات بجودة جيدة وإيماءات لطيفة هي أكبر ميزة تساهم بشكل كبير في زيادة المبيعات. يمكن أن يكون ذلك ممكنا فقط عندما تركز على تحسين كل هذه العوامل في وقت واحد. 

لا شك أن جميع المطاعم تقدم أفضل خدمة. ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن خدماتك تبقيك في صدارة منافسيك. من خلال توفير أفضل ذوق وأجواء وخدمة سريعة وشيء مختلف وفريد من نوعه مقارنة بمنافسيك. 

ضمان التواصل الجيد 

التواصل الجيد هو مفتاح النجاح في كل مكان. عندما تتواصل بكفاءة مع عملائك ، اجعلهم يشعرون بأنهم مسموعون ، ثم يقدمون الشيء المحدد الذي طلبوه ، 

يزيد من الاحتفاظ بالعملاء 

ويحسن مبيعاتك إلى حد كبير. 

لذلك ، من المهم تدريب موظفيك بطريقة تجعلهم يتعاملون بشكل احترافي مع العملاء عبر المحادثات الهاتفية ويتعاملون أيضا بكفاءة مع طلبات الدردشة بأدب. الاستماع إلى العملاء والرد عليهم على الفور. 

قرأ 

لماذا يجب أن تركز الشركات الناشئة على تقديم الهدايا من أجل مشاركة الموظفين واستدامتهم؟

5 اتجاهات رئيسية ستحكم مكان العمل في عام 2022

استخدام الأتمتة 

استخدم التكنولوجيا كميزة لزيادة مبيعات العملاء وولائهم. هناك العديد من الأدوات المتاحة لتعزيز المبيعات.   مثلبرامج نقاط البيع

وأدوات 

  إدارة علاقات العملاء وتطبيقات توصيل الطعام والطلب عبر الإنترنت وغيرها الكثير. 

أيضا ، إذا كنت ترغب في زيادة مبيعات توصيل الطعام عبر الإنترنت ، فعليك أولا التأكد من إرسال الطلبات بدقة وفي الوقت المحدد. هذا هو السبب في أنه من المهم تتبع طلباتك بمجرد إرسالها. 

التركيز على التعبئة والتغليف جذابة 

أفضل تغليف هو أكثر ما ينجذب إليه العملاء. لذلك فهي واحدة من أكثر الأفكار التي تم التقليل من شأنها ولكنها بمليارات الدولارات التي توفرها للعملاء بتغليف جذاب مثل الصناديق محكمة الإغلاق بدون انسكاب حيث يتم تسليم الطلبات في حالة جيدة. 

عندما يتم تسليم الطعام طازجا ودافئا ، فإنه يعتبر “توصيل الطعام المناسب”. نتيجة لذلك ، هناك الكثير من صناديق تغليف المواد الغذائية الجذابة المتاحة اليوم ، وسيساعدك استخدامها على تنمية عملك. 

قرأ 

كيفية تحديد ومنع الاحتيال في عملك

كيفية بناء علاقات دائمة وطويلة الأمد مع العملاء

الاستفادة من خدمة التوصيل من طرف ثالث

يجب تنفيذ توصيل الطعام للمطاعم بشكل صحيح ، حيث تؤثر خدمة التوصيل السيئة على سمعة المطعم. لهذا السبب يجب عليك الاستعانة بمصادر خارجية لسائقي التوصيل من خلالخدمات

التوصيل التابعة لجهات خارجية بدلا من  توظيف سائقي

توصيل إضافيين.  

هناك العديد من مقدمي خدمات توصيل الطعام الذين يتعاملون مع هذا الواجب بشكل مختلف ومسؤول. فهي لا توفر خدمة توصيل الطعام في مناطق متعددة فحسب ، بل تساهم أيضا بشكل كبير في زيادة رضا عملاء مطعمك وولائهم. 

كيفية الشراكة مع مجمع تسليم تابع لجهة خارجية

هناك العديد من مزودي خدمات توصيل الطعام المتاحين في السوق الذين يقدمون خدمات مثل الشراكة ، مثل Uber و InDrive و Food Panda و Foodnerdتقدم جميع مجمعات التوصيل هذه خدمات متعددة ، بما في ذلك توصيل الطعام.

أفضل شيء في مجمعات التسليم هذه هو أن لديهم قاعدة عملاء كبيرة جدا ، لذلك سيتم تقديم عملك على الفور إلى عدد كبير من العملاء. لذلك كل ما تحتاجه هو تسجيل نفسك لدى مزودي خدمة التوصيل هؤلاء. 

بالإضافة إلى ذلك ، تعد الشراكة مع شركات توصيل الطعام خطوة ذكية لأن خدمات التوصيل التابعة لجهات خارجية تمنح أعمال توصيل الطعام في مطعمك مزيدا من الزخموتوسع قاعدة عملائك. 

الشراكة مع مجمعي توصيل الطعام تمنح الأعمال العديد من المزايا. بحيث يتخلصون من متاعب التوظيف والإشراف وتدريب سائقي التوصيل والموظفين. كل ما عليك فعله هو إعطاء الفارس الأمر ، وسوف يعتني بكل شيء آخر. 

قرأ

5 مكونات ضرورية لأجهزة نقاط البيع

نصائح للتجار لخفض مستويات التوتر لديهم

أفضل شركة توصيل طعام تضمن شراكة توصيل ناجحة

إذا كنت تبحث عن برنامج توصيل للمطاعم ، ففكر فيFoodnerd

 لأنها تقدم أفضل خدمة توصيل في 

فئتها. بخلاف ذلك ، تقدم  Foodnerdبرنامج نقطة بيع كامل قائم على السحابة

و   خدمة طلب الطعام عبر الإنترنت. لذلك فهي تقدم حلا شاملا بأدواتها وتقنياتها المتميزة. 

ستساعدك الشراكة مع Foodnerd على جني فوائد متعددة مثل أنها تمنحك خدمة التوصيل ، كما يمكنك الحصول على تطبيق

 طلب طعام عبر الإنترنت

لعملائك. علاوة على ذلك ، توفر Foodnerd أيضا حلول إدارة المطاعم. لذلك من الأفضل بشكل عام التفكير في شراكة تسليم ناجحة. 

قرأ 

أسباب التبديل إلى نظام نقاط البيع السحابية

7 فوائد لبرامج نقاط البيع للمطاعم